loading

اجتماع الهيئة العامة لمصرف الوطنية للتمويل الأصغر


عقد مصرف الوطنية للتمويل الأصغر اجتماع الهيئة العامة العادية يوم 22 آب 2022 في قاعة بردى في فندق داما روز بدمشق، وذلك بحضور السادة المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ,إلى جانب ممثلين عن الجهات الرقابية والوصائية.

افتتحت الجلسة بكلمة من رئيس مجلس الإدارة الدكتور تيسير أبو الفضل الذي أشار إلى الأهمية الاستراتيجيّة لقطاع التمويل الأصغر و دوره في تعزيز الشمول المالي والمساهمة في خلق فرص العمل والتشغيل ومواجهة تحديات البطالة للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

و أكد رئيس مجلس الإدارة على تبني المصرف رؤية استراتيجية لتطوير وتنمية خدمات التمويل باستمرار لتتماشى مع متغيرات السوق السورية, إلى جانب تنفيذ استراتيجيته نحو التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت والجهد, بالإضافة إلى افتتاح المزيد من الفروع و المكاتب الجديدة ، مما يعكس النمو المتواصل الذي يشهده المصرف في أعماله منذ تأسيسه و حتى الآن و الذي استطاع تحقيق نتائج جيدة على مختلف الأصعدة.

ومن ثمّ تمّ مناقشة المواضيع التي وضعت في جدول الأعمال ومنها مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال المصرف للسنة المالية 2020 و خطة العمل للسنة المالية 2022, بالإضافة إلى تطور سير العمل وفق الخطط الموضوعة.

وجرى أيضاً مناقشة العديد من المواضيع التي تختصر إنجازات المصرف لعام 2021 وملخص عن مجمل الأعمال المنجزة.

وفي ختام هذه الجلسة , أكد الدكتور تيسير أبو الفضل عزم و إصرار مصرف الوطنية للتمويل الأصغر على الاستمرار في تقديم منتجاته وخدماته التمويلية المتطورة بما يُحافظ على ريادته في قطاع التمويل الأصغر في سورية، و أضاف بأننا عازمون على المضي قدماً نحو دعم وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية وفق أفضل المعايير في سبيل ازدهار ونجاح سورية الحبيبة .