مدير دائرة الشؤون الإدارية
مكان العمل : الإدارة العامة
الغاية من العمل:
إدارة عملية الشؤون الإدارية واللوجستية للمصرف من حيث عروض الشراء، والصيانة والمتابعة الدورية لمتطلبات الخدمات الإدارية في المصرف وفق السياسات والإجراءات المتبعة.
المهام والمسؤوليات:
- الإشراف على عروض الشراء والعقود المبرمة مع الموردين والتفاوض معهم بما يتناسب مع سياسة المصرف.
- إعداد الميزانية السنوية للشؤون الإدارية واللوجستية ووضع خطط الجرد السنوية للأصول ومتابعة تنفيذها.
- إدارة العلاقات مع الموردين والإدارة، وضمان الامتثال للعقود الموقعة مسبقاً، استناداً إلى عمليات الشراء.
- وضع الخطة السنوية المتعلقة بالإمدادات والاحتياجات الإدارية واللوجستية لفروع ومكاتب المصرف.
- وضع الخطط السنوية ومتابعة عمليات الصيانة للمباني والتجهيزات والمولدات وسيارات المصرف وضبط إجراءات ومصاريف الوقود.
- الإشراف على مستودع الإدارة العامة للمصرف وآلية نقل الأصول منه وإليه.
- تقديم توصيات دائرة الشؤون الإدارية إلى لجنة العقارات التنفيذية فيما يتعلق بشراء الأصول والعقارات للمصرف من الجانب الإداري واللوجستي ومتابعة الإشراف على المخططات الهندسية عند الاكساء.
- الإشراف على عملية شراء الأصول والعقارات للمصرف بما يتعلق بالجانب الإداري واللوجستي ومتابعة الإشراف على المخططات المعمارية واللوجستية عند الإكساء.
- استقطاب العروض من شركات التأمين على موجودات المصرف وضمان تجديد بوالص التأمين قبل انقضاء السنة التعاقدية ومتابعة إجراءات بوالص التأمين للمصرف خلال السنة التعاقدية.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
- شهادة جامعية اختصاص هندسة (هندسة ميكانيك وكهرباء – هندسة مدنية)، أو اقتصاد، محاسبة، إدارة مالية، إدارة المشاريع أو درجة ماجستير في إدارة الأعمال.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الدعم اللوجستي والإداري سنتين منها على الأقل بالمستوى الإشرافي.
- مهارات التنسيق والتفاوض العالية والدقة في المواعيد والتفاصيل الإدارية.
- مهارات عالية في دراسة الجدوى الاقتصادية وتقديم خطط العمل الإدارية اللوجستية.
يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:
يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً انه لن يقبل أي بريد الكتروني من دون عنوان.
ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 31 تشرين الأول 2024