loading

مدير دائرة الشؤون الإدارية

مدير دائرة الشؤون الإدارية

مكان العمل : الإدارة العامة

الغاية من العمل:

إدارة عملية الشؤون الإدارية واللوجستية للمصرف من حيث عروض الشراء، والصيانة والمتابعة الدورية لمتطلبات الخدمات الإدارية في المصرف وفق السياسات والإجراءات المتبعة.

المهام والمسؤوليات:

  • الإشراف على عروض الشراء والعقود المبرمة مع الموردين بما يتناسب مع سياسة المصرف.
  • إعداد الموازنة السنوية للشؤون الإدارية واللوجستية ووضع خطط الجرد السنوية للأصول ومتابعة تنفيذها.
  • إدارة العلاقات مع الموردين والإدارة، وضمان الامتثال للعقود الموقعة مسبقاً، استناداً إلى عمليات الشراء.
  • وضع الخطة السنوية المتعلقة بالإمدادات والاحتياجات الإدارية واللوجستية للإدارة العامة ولفروع ومكاتب المصرف.
  • وضع الخطط السنوية ومتابعة عمليات الصيانة للمباني والتجهيزات والمولدات وسيارات المصرف وضبط إجراءات ومصاريف الوقود، والتأكد بشكل دوري من عمل أنظمة إنذار السرقة والحريق وكافة أنظمة الإنذار المبكر والتأكد من صيانتها بشكل دوري.
  • الإشراف على مستودعات المصرف وآلية نقل الأصول منها وإليها.
  • تحقيق أهداف المصرف بما يتناسب مع الموازنة الخاصة بخطة المشتريات وإدارة الموارد المتاحة.
  • إدارة خطة النقل وتأمين المواصلات لموظفي المصرف ووضع الخطط والحلول للحالات الطارئة.
  • تقديم توصيات دائرة الشؤون الإدارية إلى لجنة العقارات التنفيذية فيما يتعلق بشراء الأصول والعقارات للمصرف من الجانب الإداري واللوجستي ومتابعة الإشراف على المخططات الهندسية عند الإكساء.
  • الإشراف على عملية شراء الأصول والعقارات للمصرف بما يتعلق بالجانب الإداري واللوجستي ومتابعة الإشراف على المخططات المعمارية واللوجستية عند الإكساء.
  • استقطاب العروض من شركات التأمين على موجودات المصرف وضمان تجديد بوالص التأمين قبل انقضاء السنة التعاقدية ومتابعة إجراءات بوالص التأمين للمصرف خلال السنة التعاقدية.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • شهادة جامعية اختصاص هندسة (هندسة ميكانيك وكهرباء – هندسة مدنية)، أو اقتصاد، محاسبة، إدارة مالية، إدارة المشاريع أو درجة ماجستير في إدارة الأعمال.
  • خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الدعم اللوجستي والإداري سنتين منها على الأقل بالمستوى الإشرافي.
  • مهارات التنسيق والتفاوض العالية والدقة في المواعيد والتفاصيل الإدارية.
  • مهارات عالية في دراسة الجدوى الاقتصادية وتقديم خطط العمل الإدارية اللوجستية.

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً انه لن يقبل أي بريد الكتروني من دون عنوان.

ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 31 تشرين الأول 2024