loading

ممثل خدمة الزبائن Customer Service Representative حمص

ممثل خدمة الزبائن Customer Service Representative

مكان العمل : حمص

الغاية من العمل:

استقبال عملاء الفرع والإجابة على استفساراتهم والترويج لخدمات ومنتجات المصرف وتقديم خدمة بجودة وكفاءة عالية والتنسيق مع موظفي الإقراض بخصوص طلبات القروض، وتنسيق مواعيد الزيارات والرد على اتصالات الفرع.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • شهادة معهد متوسط في إدارة الأعمال أو السكرتارية أو ما يعادلها.
  • خبرة سنة على الأقل في مجال خدمة الزبائن أو الاستقبال.
  • مهارات جيدة جداً في التواصل.
  • احترام السرية في العمل.
  • قدرة جيدة على المتابعة وحل المشكلات.
  • معرفة جيدة جداً باللغة العربية ومعرفة جيدة باللغة الانكليزية كتابة وقراءة.
  • مهارات جيدة في برامج الكمبيوتر لاسيما Excel  و Word
  • الرغبة في العمل في مجال تنمية المجتمع المحلي

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

 recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي -المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً انه سيتم تجاهل أي بريد الكتروني من دون عنوان.
ينتهي استقبال طلبات في تاريخ 16 تشرين الأول 2022 .