loading

ممثل خدمة زبائن – Customer Service Representatives

ممثل خدمة زبائن – Customer Service Representatives

مكان العمل : ريف اللاذقية – الحفة

الغاية من العمل:

استقبال عملاء المصرف وتلبية احتياجاتهم من المصرف  والإجابة على استفساراتهم و تقديم  الخدمات المصرفية وتسويقها  بجودة وكفاءة عالية والتنسيق مع موظفي الإقراض بخصوص طلبات القروض، وتنسيق مواعيد الزيارات والرد على اتصالات الفرع.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • الرد على استفسارات العملاء ضمن الفرع وهاتفياً بمستوى عالي من الدقة والاحترافية.
  • الترويج لكافة الخدمات المصرفية المتاحة ضمن الفرع وخارجه، وبناء قاعدة عملاء من جميع الشرائح والجهات من خلال العلاقات الجيدة المستمرة وإعلامهم بتحديثات خدمات المصرف.
  • حل مشاكل العملاء وتلبية متطلباتهم وفق سياسة العمل.
  • التنسيق والمتابعة مع موظف الإقراض بما يتعلق بقائمة العملاء وطلبات القروض.
  • العمل تحقيق أهداف الفرع من خلال استقطاب عملاء عبر خدمات ومنتجات المصرف حسب توجيهات الإدارة.
  • تجهيز إرساليات البريد ضمن الفرع، وإعداد الطلبات والتقارير.
  • مسؤول عن تصحيح ملف الأخطار المصرفية.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • شهادة جامعية أو معهد متوسط في الاختصاصات التالية: اقتصاد – إدارة اعمال – تسويق.
  • خبرة سنة على الأقل في مجال خدمة العملاء والترويج أو تدريب اختصاصي بالمصارف.
  • مهارات جيدة جداً في التواصل والإقناع والتفاوض.
  • احترام السرية في العمل.
  • معرفة جيدة جداً باللغة العربية ومعرفة جيدة باللغة الانكليزية كتابة وقراءة.
  • مهارات جيدة في برامج الكمبيوتر لاسيما Excel  و Word.
  • الرغبة في العمل في مجال تنمية المجتمع المحلي.

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً أنه سيتم تجاهل أي بريد الكتروني من دون عنوان.

ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 02 نيسان 2023