ممثل خدمة زبائن – Customer Service Representatives
مكان العمل : ريف اللاذقية – الحفة
الغاية من العمل:
استقبال عملاء المصرف وتلبية احتياجاتهم من المصرف والإجابة على استفساراتهم و تقديم الخدمات المصرفية وتسويقها بجودة وكفاءة عالية والتنسيق مع موظفي الإقراض بخصوص طلبات القروض، وتنسيق مواعيد الزيارات والرد على اتصالات الفرع.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
- الرد على استفسارات العملاء ضمن الفرع وهاتفياً بمستوى عالي من الدقة والاحترافية.
- الترويج لكافة الخدمات المصرفية المتاحة ضمن الفرع وخارجه، وبناء قاعدة عملاء من جميع الشرائح والجهات من خلال العلاقات الجيدة المستمرة وإعلامهم بتحديثات خدمات المصرف.
- حل مشاكل العملاء وتلبية متطلباتهم وفق سياسة العمل.
- التنسيق والمتابعة مع موظف الإقراض بما يتعلق بقائمة العملاء وطلبات القروض.
- العمل تحقيق أهداف الفرع من خلال استقطاب عملاء عبر خدمات ومنتجات المصرف حسب توجيهات الإدارة.
- تجهيز إرساليات البريد ضمن الفرع، وإعداد الطلبات والتقارير.
- مسؤول عن تصحيح ملف الأخطار المصرفية.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
- شهادة جامعية أو معهد متوسط في الاختصاصات التالية: اقتصاد – إدارة اعمال – تسويق.
- خبرة سنة على الأقل في مجال خدمة العملاء والترويج أو تدريب اختصاصي بالمصارف.
- مهارات جيدة جداً في التواصل والإقناع والتفاوض.
- احترام السرية في العمل.
- معرفة جيدة جداً باللغة العربية ومعرفة جيدة باللغة الانكليزية كتابة وقراءة.
- مهارات جيدة في برامج الكمبيوتر لاسيما Excel و Word.
- الرغبة في العمل في مجال تنمية المجتمع المحلي.
يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:
يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً أنه سيتم تجاهل أي بريد الكتروني من دون عنوان.
ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 02 نيسان 2023