loading

منسق توظيف  – Recruitment Coordinator

منسق توظيف  – Recruitment Coordinator

مكان العمل : الإدارة العامة

الغاية من العمل:

متابعة وتطبيق سياسة التوظيف والعمل على إيجاد المرشحين المناسبين و إغلاق الشواغر المتاحة في المصرف وفق خطة التوظيف السنوية، إعداد ونشر إعلانات التوظيف ، بناء قاعدة بيانات متضمنة السير الذاتية الواردة لبريد التوظيف وتصنيفها وفق المؤهلات ومتطلبات الشاغر، إجراء المقابلات مع المرشحين والتنسيق لمقابلات المرشحين مع مدراء الادارات المعنين، إعداد عروض العمل ، إعداد وتحديث الوصوفات الوظيفية وفق متطلبات عمل المصرف، إعداد التقارير الشهرية المتلعقة بالتوظيف والشواغر وتحديث خطة القوة العاملة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • شهادة جامعية  أو معهد متوسط في الاختصاصات التالية :  اقتصاد – إدارة اعمال – إدارة الموارد البشرية – الحقوق.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال عمل الموارد البشرية.
  • الإلمام بقانون العمل السوري
  • مهارات جيدة جداً في التواصل و التفاوض.
  • احترام السرية في العمل.
  • قدرة جيدة على المتابعة وحل المشكلات
  • معرفة جيدة جداً  باللغة الانكليزية كتابة وقراءة.
  • مهارات جيدة في برامج الكمبيوتر لاسيما برامج Microsoft Office
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

 recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي -المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً أنه سيتم تجاهل أي بريد الكتروني من دون عنوان.
ينتهي استقبال طلبات في تاريخ 20 تشرين الأول 2022 .