loading

موظف إقراض – Loan Officer

موظف إقراض – Loan Officer

مكان العمل: السويداء

عدد الشواغر: 1

الغاية من العمل:

العمل الميداني والترويج لمنتجات وخدمات المصرف المقدمة للمجتمع المحلي، ودراسة طلبات الإقراض والتقييم المالي للمشاريع، ومتابعة عمليات سداد دفعات القرض وضمان سدادها ضمن المهلة المحددة، ومتابعة الدفعات المتأخرة مع الزبائن.

المهام والمسؤوليات:

  • الترويج لخدمات ومنتجات المصرف داخل وخارج الفرع وبناء قاعدة عملاء مبنية على العلاقات الجيدة والمستمرة وتزويدهم بكل جديد فيما يتعلق بالخدمات المصرفية.
  • القيام بالزيارات الميدانية لاستقطاب عملاء وفق توجيهات وخطة مدير الفرع وأهداف المصرف.
  • تعبئة الطلبات والوثائق المتعلقة بالقروض والتأكد من استكمالها بالشكل الصحيح وإدخالها على النظام البنكي.
  • دراسة الملاءة والكفاءة المالية للعملاء وفق معايير التحليل المالي وتقديم التقييم والتوصيات على طلب القرض.
  • الاستعلام عن العملاء وجمع المعلومات والبيانات اللازمة بما يتعلق بالسمعة والمشروع والضمانات وبما يتناسب مع متطلبات العمل.
  • إدارة محافظ القروض ومتابعة سداد القروض وفق المهلة المحددة لها.
  • متابعة حركة دفع العملاء المتأخرين والتحصيل حسب الصلاحيات الممنوحة له.
  • تحديث ومتابعة ملف العملاء بشكل دوري وإبلاغ مشرف المحفظة بأي تعديلات تحدث على نشاطهم التجاري أو بياناته.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • شهادة معهد متوسط أو شهادة جامعية في المحاسبة، الاقتصاد، البنوك والمصارف أو ما يعادلها.
  • خبرة سنة على الأقل في مجال المبيعات، يفضل من لديه خبرة في مجال التمويل الصغير.
  • مهارات جيدة جداً في التواصل والتفاوض.
  • قدرة عالية على تحمل ضغط العمل.
  • القدرة على العمل الميداني والعمل في ظل ظروف متغيرة.
  • معرفة جيدة جداً باللغة العربية ومعرفة جيدة باللغة الانكليزية كتابة وقراءة.
  • مهارات جيدة في برامج الكمبيوتر لاسيما Excel  و Word
  • الرغبة في العمل في مجال تنمية المجتمع المحلي.

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

 recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً أنه لن يقبل أي بريد الكتروني من دون عنوان.

ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 15 كانون الثاني 2023