موظف تقارير مالية أول
مكان العمل : الإدارة العامة
الغاية من العمل:
القيام بتدقيق التقارير المالية للإدارة وفق سياسة ونظام العمل المالي والمحاسبي وتقديم البيانات المالية للجهات المعنية.
المهام والمسؤوليات:
- تطبيق السياسات والإجراءات المتعلقة في الإدارة المالية.
- إعداد التقارير المالية الدورية المطلوبة من مصرف سورية المركزي.
- إعداد التقارير المالية المطلوبة من قبل الإدارة.
- إعداد القوائم المالية النصف سنوية والسنوية.
- مطابقة أرصدة الحسابات الجارية والودائع.
- متابعة التقارير المطلوبة من قبل الإدارة المالية مع وحدة نظم المعلومات.
- المساعدة في إعداد الموازنات التقديرية.
- القيام بأية مهام أخرى يكلف من قبل المدير المباشر.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
- شهادة جامعية اختصاص : محاسبة – تجارة اقتصاد – مصارف وتمويل.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المصارف.
- الإلمام الجيد في المعايير المحاسبية والمالية.
- مهارات إعداد التقارير وقراءة البيانات المالية وتحليلها.
يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:
يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً انه لن يقبل أي بريد الكتروني من دون عنوان.
ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 2 شباط 2025