loading

أول مصرف تمويل أصغر يصدر بطاقات مصرفية


برعاية كريمة من مصرف سورية المركزي و بشراكة استراتيجية مع شركة بترامونيتكس للدفع الالكتروني، يعلن مصرف الوطنية للتمويل الأصغر انضمامه رسمياً لشبكة بترامونيتكس كأول مصرف تمويل أصغر يقدم خدمات الدفع الالكتروني و إصدار البطاقات المصرفية ضمن أوسع شبكة صرافات آلية ونقاط بيع ضمن أراضي الجمهورية العربية السورية.

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن حاملو بطاقة الوطنية المصرفية من السحب النقدي من أي صراف آلي تابع للبنوك المرتبطة بشبكة بترامونيتكس, كما بإمكانهم عن طريق بطاقة الوطنية المصرفية الاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني ودفع قيمة مشترياتهم عبر أجهزة نقاط البيع التابعة لشركة بترامونيتكس بدلاً من الدفع النقدي.

وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي الأستاذ منير هارون ومدير عام شركة بترامونيتكس المهندس أنس الأسدي عن فخرهما لانضمام مصرف الوطنية وكأول مصرف تمويل أصغر فى سورية لشبكة بترامونيتكس و ذلك بتقديم خدمات بطاقات الصراف الآلي وخدمة الدفع الالكتروني والتي قد تعد اعتيادية بالنسبة للمصارف التقليدية إلا أنها لم تكن متاحة لعملاء مصارف التمويل الأصغر.

وأكد الأستاذ منير هارون مواصلة العمل لإكمال منظومة الدفع الإلكتروني بإطلاق المصرف خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول في وقت قريب جداً, لتمكين عملاء المصرف من متابعة المعاملات البنكية و إجراء عمليات التحويل وسداد الفواتير و دفع المشتريات من خلال القنوات الإلكترونية, الأمر الذي له الأثر الإيجابي فى المساهمة بشكل فعال في التحول إلى الاقتصاد اللانقدي.

و تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار رؤية المصرف لتعزيز الانتشار الرقمي والارتقاء بتجربة العملاء، سعياً لتقديم حلول مصرفية سريعة وسهلة الاستخدام لقاعدة عملائه.