loading

توقيع اتفاقية بين مصرف الوطنية للتمويل الأصغر ومؤسسة فنري للأعمال التجارية


في إطار استراتيجية المصرف لتقديم منتجات تواكب احتياجات مجتمعنا الحالية وتساعد أصحاب المشاريع على تأمين المستلزمات الضرورية والملحة لاستمرار عملية الإنتاج ودورة حياة المشاريع التنموية، وقّع مصرف الوطنية للتمويل الأصغر اتفاقية مع مؤسسة فنري للأعمال التجارية العاملة في مجال توريد وتنفيذ الطاقة المتجددة، مواد البناء، مواد العزل، تكنولوجيا البناء، مواد الاكساء.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم التمويل اللازم للأشخاص الراغبين من خلال منح قروض لأعمال الترميم والإكساء وتعهدات البناء وتركيب الطاقة البديلة.

وقع الاتفاقية كل من الأستاذ منير هارون الرئيس التنفيذي لمصرف الوطنية للتمويل الأصغر والسيد مازن جودت فنري المدير العام لمؤسسة فنري.

وصرح الأستاذ منير بأن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة مهمة ومنفذة من قبل المصرف في مجال إعادة إحياء المشاريع المتوقفة أو المتعثرة بسبب ما ألم بها من ضرر وتخريب جراء الحرب الجائرة على بلدنا الحبيب سورية , كما تساهم في توفير حلول الطاقة البديلة بأفضل الخيارات التمويلية بالتعاون مع أبرز المؤسسات المرموقة المتخصصة في ذلك المجال.

وأفاد السيد مازن بأن هذه المرحلة بحاجة لكل دعم متوفر لإعادة النهوض بمدينة الصناعة الأولى في سوريا وإحياء المشاريع التنموية الداعمة لاقتصاد وتقدم بلدنا لما كانت عليه سابقاً.