loading

رئيس وحدة الصيانة

رئيس وحدة الصيانة

مكان العمل : الإدارة العامة

الغاية من العمل:

الإشراف على العمليات الإدارية واللوجستية المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بالمصرف والمتابعة الدورية لمتطلبات خدمات الصيانة في المصرف وفق السياسات والإجراءات المتبعة.

المهام الوظيفية:

  • الإشراف على جميع عمليات الصيانة وإصلاح الأعطال في الأبنية والمرافق الخاصة بالمصرف ومختلف الأجهزة.
  • التنسيق مع شركات الصيانة المتعاقدة مع المصرف أو التواصل مع الجهات الخارجية لحل المشاكل الحاصلة مع الأفرع.
  • المتابعة الدورية لجميع تجهيزات الأفرع ومراكز عمل المصرف والتأكد من عملها بشكل جيد.
  • الإشراف والرقابة على صيانة السيارات الخاصة بالمصرف.
  • تنظيم وتطوير أعمال الصيانة.
  • تنفيذ الخطط السنوية الموضوعة المتعلقة بإعادة تأهيل مقرات المصرف.
  • استقبال طلبات الصيانة من الأفرع ومراكز عمل المصرف والإشراف على تنفيذها.
  • إعداد التقارير الدورية الخاصة بعمليات الصيانة.
  • الإشراف على فريق عمل الصيانة ومتابعة أعمالهم والتزامهم بالسياسات والإجراءات المعتمدة بالتنسيق مع المدير المباشر.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • إجازة جامعية في اختصاص الهندسة الميكانيكية – الكهربائية
  • خبرة لا تقل عن خمس سنوات في أعمال الصيانة العامة والصيانة الميكانيكية والكهربائية منها خبرة إشرافية سنة على الأقل.
  • مهارات في التواصل والتفاوض والتنسيق وحل المشكلات.
  • مهارات جيدة في إدارة الفريق والإشراف الإداري.
  • دقة عالية في العمل والتنظيم.
  • معرفة جيدة جداً في اللغة العربية واللغة الانكليزية كتابةً وقراءةً.
  • مهارات جيدة جداً في برامج المحاسبة وبرامج الكمبيوتر، لاسيما برامج Microsoft Office.

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً أنه لن يقبل أي بريد الكتروني من دون عنوان.

ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 11 تموز 2024.