loading

موظف العمليات المصرفية

موظف العمليات المصرفية

مكان العمل : الإدارة العامة

الغاية من العمل:

تنفيذ سياسات واجراءات عمل دائرة العمليات في المصرف والعمل على إعداد وتنفيذ الحوالات المالية وفق متطلبات عمل الدائرة، بالإضافة إلى متابعة أوامر التحويل وجميع العمليات المتعلقة بعمل دائرة العمليات مع الإدارات ومع أفرع ومكاتب المصرف.

المهام والمسؤوليات:

  • إعداد وتنفيذ الحوالات المالية على نظام التسوية الإجمالي وعلى النظام المصرفي.
  • متابعة وتدقيق أوامر التحويل مع أفرع ومكاتب المصرف.
  • إعداد التقارير الشهرية الخاصة بالحوالات المالية.
  • متابعة تقارير العمولات الخاصة بأفرع ومكاتب المصرف.
  • متابعة الالتزام بالتعاميم الإدارية الصادرة من دائرة العمليات مع أفرع ومكاتب المصرف.
  • تدقيق عمليات السداد المبكر المرسلة من قبل أفرع ومكاتب المصرف وتنفيذها على النظام المصرفي.
  • متابعة المطابقات الشهرية المتعلقة بالقنوات الالكترونية مع الدائرة المالية.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • شهادة جامعية في الاقتصاد اختصاص إدارة أعمال – تأمين ومصارف.
  • خبرة لا تقل عن سنة في مجال العمليات المصرفية.
  • خبرة عملية على نظام التسويات الإجمالي.
  • مهارات التحليل وحل المشاكل.
  • مهارات في إعداد التقارير و التواصل الفعال.
  • تحمل ضغط العمل، التمتع بمهارات العمل ضمن فريق.
  • مهارة جيدة في Microsoft Office

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً انه لن يقبل أي بريد الكتروني من دون عنوان.

ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 27 تشرين الثاني 2023