loading

موظف تدقيق داخلي أول

موظف تدقيق داخلي أول

مكان العمل : الإدارة العامة

الغاية من العمل:

متابعة تطبيق أنظمة التدقيق الداخلي لتحسين عمليات المصرف والتأكد من مدى مطابقتها للسياسات والإجراءات الداخلية والتشريعات والقوانين المحلية والممارسات المثلى وفقاً لمعايير التدقيق الداخلي.

المهام الوظيفية:

  • تنفيذ ومتابعة مهام العمل المتعلقة بالتدقيق الداخلي وفق السياسات والإجراءات المعتمدة وإعداد خطط وبرامج التدقيق الداخلي للمهام الموكلة إليه بكفاءة وفعالية.
  • إجراء زيارات تدقيق ميدانية لدوائر وفروع المصرف ومتابعتها مع فريق التدقيق في كل ما بتعلق بالعمليات والإجراءات والأنظمة الواجب التدقيق عليها.
  • تقديم الملاحظات حول الثغرات والملاحظات المكتشفة خلال مهام وتقديم التوصيات اللازمة ، وتقييم فعالية وكفاية أنظمة الضبط الداخلي وإجراء مراجعة لفعالية تطبيق منهجية تقييم المخاطر وإجراءات إدارات المخاطر.
  • متابعة الإجراءات التصحيحية مع الدوائر المعنية بالمهام والنتائج الصادرة عنها ، و متابعة وتنفيذ توصيات لجنة التدقيق بتوجيه من مدير التدقيق الداخلي.
  • الاحتفاظ بسجلات التدقيق وأرشفة الوثائق في الإدارة والقيام بأي مهام أخرى يكلف بها من قبل مدير التدقيق الداخلي.

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • شهادة جامعية في الاقتصاد اختصاص إدارة أعمال – المحاسبة – العلوم المالية والمصرفية.
  • خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال التدقيق الداخلي أو تدريب اختصاصي معتمد.
  • مهارات في التوثيق والتقييم الموضوعي.
  • الإلمام بالأنظمة والقوانين والإجراءات المحلية لأنظمة وممارسات التدقيق الداخلي.
  • القدرة على تحليل القوائم المالية والمحاسبية والملفات الائتمانية.
  • تحمل ضغط العمل ، التمتع بمهارات العمل ضمن فريق.
  • مهاراة جيدة في Microsoft Office.

يرجى من الراغبين بالتقدم إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي:

recruitment@alwataniya.sy

يرجى ذكر (المسمى الوظيفي – المحافظة) في عنوان البريد المرسل علماً أنه لن يقبل أي بريد الكتروني من دون عنوان.

ينتهي استقبال طلبات التوظيف بتاريخ 20 أيار 2024.